الأحد، 1 نوفمبر 2009

اول ليلة



أول ليلة من بعدك ،،، عانقني الحزن فيها

خايف لايطول بعدك ،، ولاأدري كيف اقضيها

تصدقين لو قلت لك !!

غــيابــك هـــد فيني الحيـــل

مثل مابنيت بوجودك كل طموحاتي

اليوم تنهدم لفرقاك كل أحلامي

أنتي ،،، يا أنتي

اتعلمين حال الليل اذا غاب القمر

اااه ااااه كم هو مؤلم

هذه الأنتظار




في غيابك لم اجد للنفس غير الأنتظار

وانتي اكثر من يعلم انني لااطيق حساب الوقت

وها أنا اليوم اعتدت حسابه حين غبتي



كنت أنتظرك حبيبي ،،، بشوق يقتل وحدتي

كنت أنتظرك حبيبي ،،، بلهفة تعصف بصدري

وها أنا اليوم اصبحت يامن احبك


مثل الجواد الذي ظل يبحث عن صاحبه

ويحمل في داخله شوق وآنين


اضناه كثر الركض والبحث

الى أن اصبحت حائراً

هل اضعت الطريق

ام هل انا في المسار الصحيح

هل اعود الى الخلف من حيث اتيت

ام أكمل طريقي

ااااه اااااه  كم هي حيره

واليوم  ياصاحبي مايخفى عنك الحال

ناظر حالتي وانت بتدري شلون صارت احوالي

كأني حصان بلا صاحب طوى البيدا حنينه



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بنـ الشوق ـدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق